نعيم قاسم يؤكد: الحكومة ستنجح!

25/01/2020 07:35PM

رأى نائب أمين عام حزب الله الشيخ نعيم قاسم، أن "الحكومة ابصرت النور وفق الآليات الدستورية من خلال المجلس النيابي ممثل الشعب، إما ان يقولوا انها حكومة لون واحد والحزب والفريق هذا لن يغير بالمعادلة شيئاً وصراخهم هو من ألم تشكيل الحكومة في لبنان لان هناك من يحاول ان يستغل الفوضى".

وأشار قاسم خلال احتفال تأبيني نظمه حزب الله بذكرى احد قيادييه، إلى أن "البعض في لبنان لا يعجبه العجب ويعمل من اجل الفوضى هذا لانهم ليسوا شركاء وهم يعملون من اجل تحقيق اهدافهم ، الحكومة ستنطلق والصراخ لا يقدم ولا يؤخر بعض المشاغبين والمعتدين على الاملاك الخاصة والعامة لا يستطيعون تغيير مصلحة البلد".

وأكد أن "الحكومة ستنجح"، لافتًا الى أن "وزير الخارجية الاميركية مايك بومبيو يتحرك ليبدي القلق من حزب الله وهو لم يبدِ القلق في الوقت الذي عاشه لبنان بسبب التدخل الاميركي بشؤونه".

وأضاف قاسم، "خرجت الحكومة بمشاركة حزب الله لمن يريدون نهوض البلد واعمار البلد علينا ان نمشي ولو كانت الضفادع تنق في الطريق مصممون على العمل من اجل مصلحة الناس وعلى كل الاطراف ان تتحمل المسؤولية لتحقيق مطالب الحراك الشعبي لمن تظاهروا وتحركوا متألمين".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa