نقيب الممثلين ينضم الى مسلسل "مرايا الروح"

26/01/2020 01:44PM

 لفت نقيب الممثلين نعمة بدوي في حديث ل "الوكالة الوطنية للاعلام" الى انه انضم الى ورشة تصوير مسلسل "مرايا الروح" الذي ينتجه "مركز بيروت الدولي للانتاج" وسيلعب فيه دور "صالح"، وسيكون شقيقا للممثل جان قسيس الذي تسلم منه مهام النقيب منذ سنتين.

وأشار الى أن تجربة تعاونه مع هذا المركز "ممتازة" في مسلسلات كثيرة، مثل "الغالبون" و"قيامة البنادق" وغيرهما.

وقال بدوي إنه وزع وقته أخيرا بين تصوير مسلسلين هما "ما فيي" و "لو ما تلاقينا" بدور العسكري المتقاعد والد الممثلة ساره أبي كنعان، وقد أنجز تصوير مشاهده، ويعتبر كل أيام التصوير "فرصة ومتعة بالاحتراف والتنفيذ والعلاقات الانسانية".

وأوضح ان "انشغاله بهذا المسلسل حال دون ظهوره مع المخرج والمنتج ايلي معلوف في مسلسلاته الاخيرة، التي تعرض وتصور رغم أن تجربته معه تميزت بكثير من النجاح، ان كان في مسلسل ياسمينة أو في مسلسل عندما يبكي التراب".

وردا على سؤال عن تكراره تجسيد الادوار الطيبة، ان كان في "ياسمينة" (الطبيب) أو في "خمسة ونص" (أسعد) أو في "عصر الحريم"، لم ينف ذلك بل قال إنه "استبعد كثيرا عن ادوار الشر التي عوض عنها بتأدية دوره في مسلسل عندما يبكي التراب بقساوته ونسبة الشر في شخصيته".

ويأسف بدوي الذي عاد من مهرجان المسرح العربي في الاردن بدورته ال12 بإصابة في رجله، لغياب عروض الاعمال المسرحية اللبنانية في هذا المهرجان، رغم سعادته بمشاركة بعض الوجوه اللبنانية المضيئة في اللجان التحكيمية، متمنيا أن "تعوض الدورة ال 13 في المغرب هذا الغياب، لان في لبنان الكثير من الاعمال المسرحية المميزة بنصوصها وإخراجها وتنفيذها، وتستحق العرض والتكريم والاشادة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa