بالأدلة والبراهين.. نوّاب التيار يردّون على نواب المستقبل والإشتراكي

17/02/2020 03:29PM

لا تزال الحرب المستعرة بين المستقبل والتيار الوطني الحر في أوجّها، ولم تقتصر على ردود القيادات العليا في كلا التيارين، حتى أن نواب ووزراء الطرفين يشعلون حربا افتراضية على مواقع التواصل الإجتماعي تفتح من خلالها ملفات الهدر والفساد.

وكان آخر فصول الحروب التويترية ما كتبه عضو تكتل "لبنان القوي" النائب جورج عطالله عبر حسابه على تويتر، وفي معرض رده على النائب محمد الحجار الذي حمّل التيار الوطني الحر مسؤولية 47 مليار دولار دين عام في ملف الكهرباء. وكتب عطالله " إكذب إكذب إكذب إلاّ ما يصدّق حدا الكذبة... وعود بالربيع، إستدانة مفتوحة، سمسرات، إنهاك الاقتصاد وإفلاس البلد وهدر وشراء ضمائر، إفلاس مؤسسة كهرباء لبنان حتى تشتريوها ب 1$ ... وبوقاحة بتتهموا غيركن بالدين العام."

أما وزير الطاقة الأسبق سيزار أبي خليل، فحوّل هجومه الى الحزب التقدمي الإشتراكي، حليف تيار المستقبل في المعارضة الجديدة، مصوبا سهامه على صفقات المازوت، ورد على ما كتبه  النائب هادي أبو الحسن الذي اتهم الوزيرة السابقة ندى البستاني بتغييب مجلس الإدارة وتطيير الهيئة الناظمة لأجل تمرير الصفقات. فغرّد أبي خليل، قائلا " الكن ٣٠ سنة بتستفيدوا من تجارة النفط. روايح المازوت والصفقات طالعة من مصانعكن. في واحد فوّتوا عَ الحبس لأنو غلّط بالحسابات ... بيكفّي هالقد! راجع حساباتك".


المصدر : رصد السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa