الفوعاني: لاعطاء الحكومة الفرصة ولتكن المعارضة بنّاءة

17/02/2020 07:26PM

رأى رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل مصطفى الفوعاني "ان الازمة الحالية في البلد لا تحتمل مناكفات سياسية ويجب على الجميع تغليب مصلحة الوطن على اي هدف سياسي يحقق مكاسب شخصية".

 مشدداً على ضرورة التكاتف الوطني. معتبراً "ان لا ترف في الوقت فالازمات متلاحقة والعدو الإسرائيلي يتربص بكل تفصيل ولذلك الوحدة الوطنية ثم الوحدة الوطنية اهم بكثير من كل شيء". 

واعتبر الفوعاني "انه من غير المنطق ان نحمل الحكومة الحالية ما وصلنا اليه على مر عقود ومن غير المقبول تقييد عمل الحكومة بالوقت".

مشدداً على "ضرورة الوقوف الى جانب الحكومة ومساندتها والابتعاد عن المناكفات، داعياً المعارضين الى أن تكون معارضتهم بناءة وليقدموا افكارهم التي تساعد في تخطي الأزمات". 

وشدد على "ضرورة ايجاد مخرج للازمة المالية والاقتصادية ولسياسة المصارف التي تحولت الى وحش ينشب مخالبه بمن وثقوا فاودعوا جنى اعمارهم ومستقبلهم فباتوا يستجدون حقوقهم في مشهد الاذلال اليومي".

وأكد أنه "لولا مواقف الرئيس نبيه بري في حفظ ثروة لبنان المائية والنفطية ولولا مواقفه في الاردن لما وجدنا في هذه الساحات من يرفع موقفا في وجه الصلف والغطرسة".

داعياً إلى التنبه لما يخطط لنا من تضييق علينا خدمة لما يسمى بصفقة القرن التي نرى فيها مهزلة تاريخية من تاريخ صراعنا مع العدو". 

وأكد الفوعاني أن "محور المقاومة يسجل الانتصار تلو الاخر وليس اخر الانتصارات تحرير نسبة كبيرة من مناطق الشمال في سوريا وطرد فلول الارهاب الصهيواميركي من المنطقة لذلك يجب قراءة ما يحدث جيدا".


المصدر : النشرة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa