الطبش: انتخابات اتحاد العائلات البيروتية اليوم للمنافسة على الخدمة

28/02/2020 10:31AM

اعتبرت عضو كتلة "المستقبل" رولا الطبش جارودي، في بيان ، ان انتخابات اتحاد العائلات البيروتية اليوم، "هو استحقاق عائلي بامتياز، يعني كل البيارتة، فيه يتوحدون عبر عائلاتهم ويمنحون ثقتهم لفريق عمل، يضع نفسه، بدوره، في خدمة بيروت المحروسة، اَهلها وشؤونها وتراثها ووجدانها الوطني".

واعلنت "ان انتخابات اتحاد جمعيات العائلات البيروتية اليوم، نتمناها مناسبة يتنافس فيها الإخوة على الخدمة والعطاء، ويضعون نصب اعينهم العاصمة الحبيبة، وهي أمانة بأعناقنا جميعا.

صحيح ان الأجواء التي سبقت يوم الاستحقاق، لم تكن على قدر التطلعات، حينما كانت معظم الاتصالات والمشاورات واللقاءات لا تشبه روحية اهل العاصمة ولا تتلاقى واصول التعاطي بين الإخوة ضمن العائلة الواحدة. إنما وبفضل اهل الخير، وما أكثرهم، عادت الأجواء الى صوابها، ونأمل اليوم ان تترجم ديموقراطيا بكل مسؤولية في صندوق الاقتراع".

وهنأت "سلفا الناجحين، فالاسماء هي مجرد تفاصيل، لان الرابح لا بد ان تكون بيروت المحروسة.

ونتمنى على الفائزين، ان تكون أولويتهم فتح ورشة عمل حقيقية، داخل الاتحاد ومع الغير، للنهوض به ولتفعيل الاداء المنتظر من كل البيارتة، كما الدعوة الصادقة ليكون اتحادا جامعا لكل العائلات البيروتية، حتى تكون خدمة بيروت شرفا نتشاركه جميعا".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa