ترزيان في زيارة تفقدية لجمعية صليب إعانة الأرمن: لدعم الجمعيات الانسانية

07/04/2020 08:39AM

غرّد النائب هاغوب تيرزيان قائلاً:"بالأمس قمت بزيارة تفقدية لجمعية صليب إعانة الأرمن في مركز "بولغورجيان" لشكر القييمين عليها من المتطوعين على عملهم الدؤوب دون كلل أو ملل".

وتابع:"وهو أقل من واجب علينا تجاه جمعية صليب إعانة الأرمن التي كانت ولا تزال الملجأ والقلب الحنون منذ تأسيسها سنة ١٩٣٠ وأبوابها لم توصد يوماً بوجه من قصدها وهي تقدم دون قيد أو شرط الكثير من الخدمات الإجتماعية والصحية لكل أفراد المجتمع".



وأكد ترزيان:"وهنا لا بد لي من التأكيد والتكرار أن حسن سير الأعمال الإنسانية والدعم الإجتماعي لا يجب أن يتم بطريقة شعبوية لا طائل منها ولا جدوى إلا استجلاب الدعاية الرخيصة. قائلاً:"العمل بل الواجب الإنساني الصرف وغير المشروط بأية منفعة أو دعاية يجب أن يتم عبر الجمعيات الإنسانية والإجتماعية وعلينا جميعاً أن نقف خلفها وندعمها بكل ما أوتينا من قوة وعزم".

وأضاف:"وليس أن نتبجح بالشوارع مع عناصر الحماية كما نشهد من قبل بعض سياسيي الصدفة المتسلقين على اوجاع الناس من غدر الحياة، لتوزيع حصص بطريقة مسرحية سمجة".

وعاد وأكّد ترزيان:"أكرر دعمي المطلق واللامحدود لجمعية صليب اعانة الأرمن وكل جمعية انسانية تزرع الفرح والطمأنينة في قلوب المتألمين وخاصة في هذا الزمن العصيب.وادعو كل القييمين والخيريين لدعم الجمعيات والمؤسسات ايماناً بالعدالة الإجتماعية والعمل الإنساني الحقيقي".







المصدر : رصد السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa