قوى الامن: دوريات للكشف على مؤسسات والتأكد من التزامها الاجراءات

04/03/2021 11:23AM

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:

"تزامنا مع مرحلة التخفيف التدريجي لقيود الإغلاق، باشرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بشكل دوري ومكثف، بتوجيه دوريات من قطعاتها العملانية للكشف على المؤسسات التي عاودت فتح أبوابها، للتأكد من صحة التزامها الإجراءات اللازمة والآمنة لمباشرة العمل، بحيث بلغ عدد هذه المؤسسات /2930/ على مختلف الأراضي اللبنانية (مصارف، سوبرماركت، شركات صيانة، مصانع، وغيرها...)

ويقوم عناصر قوى الأمن الداخلي بالإجراءات المناسبة أثناء الكشف، كالتأكد من صحة تسجيل هذه المؤسسات العاملين لديها عبر المنصة الرسمية، وكذلك من نتائج فحوصات ال"PCR" العائدة لهم، ومن أنها "سلبية"، وأذا ما أدرجت وفقا للأصول عبر المنصة المذكورة. والتأكد أيضا من اتخاذ المؤسسات إجراءات الوقاية كافة.

كما لا بد من الإشارة إلى أن العناصر تحرص على مراقبة أوقات دوام العمل المفروض على هذه المؤسسات، وضرورة التقيد به.

إن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تهيب بالقيمين على هذه المؤسسات الالتزام التام للشروط الصحية والإدارية اللازمة، تحت طائلة اتخاذ إجراءات بحق المخالفين منهم. وتحث المواطنين على الإبلاغ عن أي مخالفة لدى أي من المؤسسات، وذلك من خلال الاتصال على الرقم /112/، أو إرسال شكوى عبر خدمة "بلغ" على الموقع الالكتروني العائد لهذه المديرية العامة أو إرسال رسالة نصية موثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي العائدة لشعبة العلاقات العامة.


شارك هذا الخبر


Notice: Trying to get property 'num_rows' of non-object in /var/www/html/new/newFunction.php on line 306

آخر الأخبار

تواصل إجتماعي

أهم الأخبار

إشترك بنشرة ال"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك