نانسي عجرم وأول أغنية لـ"شارة" رمضان

04/03/2021 07:05PM

على الرغم من قلة الأعمال الدارمية الخاصة في موسم رمضان 2021، وذلك بعد تأجيل مجموعة من هذه الأعمال بسبب فيروس كورونا، يبدو أن محطة أم تي في اللبنانية ستكون السبّاقة لعرض مسلسل درامي لبناني بعنوان "راحوا" من بطولة بديع ابو شقرا وكارين رزق الله، قصة كلوديا مرشليان وإخراج نديم مهنا.

واللافت ما أُعلن عنه قبل يومين أن شارة المسلسل ستؤديها النجمة اللبنانية نانسي عجرم وهي بعنوان "راحوا "، كتب كلماتها الشاعر منير بو عساف ولحنّها شقيق نانسي عجرم نبيل.

يأتي ذلك في ظل غياب الأعمال اللبنانية عن موسم الدراما هذه السنة بسبب الوضع في لبنان وجائحة كورونا، والمعروف أن مسلسل "راحوا" صُوّر قبل وقت وسيعُرض هذا الموسم. 

وحتى اليوم لا معلومات حول شارات بعض المسلسلات التي يجري الكلام عنها وستكون ضمن الباقة الرمضانية الخاصة بموسم الدراما ويبدو أن شركات الانتاج هي أيضاً لن تدخل في تنفيذ شارات مغناة هذا العام؛ اذ لم يعلن عن شارات أو تُنشر الفيديوهات الخاصة بمقدمات المسلسلات.

شارك هذا الخبر


Fatal error: Uncaught mysqli_sql_exception: Column 'ID' in order clause is ambiguous in /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php:305 Stack trace: #0 /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php(305): mysqli->query() #1 /var/www/elsiyasa/new/include/latestnews.php(2): getLatestArticlesNumHomeNew() #2 /var/www/elsiyasa/new/article.php(159): include('...') #3 {main} thrown in /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php on line 305