إليكم موجز أخبار الرياضة المحلية والدولية

05/03/2021 07:09AM

أخبار الرياضة الدولية :
كرة قدم إنجليزية :
ضمن المرحلة ال ٢٩ من الدوري الإنجليزي الممتاز، تغلّب تشلسي على ليفربول بهدف وحيد من توقيع مايسون ماونت وأصبح رابع الترتيب.
الخسارة هي الخامسة على التوالي لليفربول في أنفيلد لأول مرة في تاريخه.
من ناحية أخرى فاز توتنهام على فولهام ١-٠ و إيفرتون على ويستبروميتش أيضاً ١-٠.
كرة قدم إيطالية :
في ختام المرحلة ال ٢٥ من الدوري الإيطالي، فاز إنتر على بارما ٢-١ بفضل ثنائية أليكسيس سانشيز وإبتعد في صدارة الدوري بفارق ٦ نقاط كاملة عن ميلانو صاحب المركز الثاني.
كأس الملك :
في إياب الدور النصف النهائي من كأس ملك إسبانيا ، فاز أتلتيكو بلباو على ليفانتي ٢-١ بعد تمديد الوقت (مباراة الذهاب إنتهت ١-١) وتأهلّ إلى المباراة النهائية لمواجهة فريق برشلونة.
كرة مضرب :
سيُلعب بعد ظهر اليوم الدور النصف النهائي من بطولة الدوحة لكرة المضرب النسائية ، التشيكية كفيتوفا المصنفة عاشرة ستواجه الأميريكية بيغولا المصنفة ٤٤ عند الساعة الخامسة و البيلاروسية أزارينكا المصنفة ١٤ ستواجه الإسبانية موغوروزو المصنفة ١٦ عند السادسة و النصف.
كرة سلة أوروبية :
في إفتتاح المرحلة ال ٢٨ من اليورو ليغ، فاز ريال مدريد على زينيت ٧٥-٧١، أناضولو على سيسكا ١٠٠-٧٠، ماكابي على فالنسيا ٨٤-٧٢ و بايرن على باناثينايكوس ٧٦-٧١.
كرة سلة أميريكية :
في أبرز النتائج المسجلّة فجر اليوم في ال nba
سان أنطونيو - أوكلاهوما ١٠٢-١٠٧
ممفيس - ميلووكي ١١١-١١٢
إنديانا - دنفر ١٠٣-١١٣
واشنطن - كليبرز ١١٩-١١٧
متفرقّات كروية :
- برونو جينيسيو هو المدرب الجديد لفريق رين.
- سينضّم المدافع الإسباني أريك غارسيا إلى ناديه السابق برشلونة مجاناً هذا الصيف قادماً من منشستر سيتي. 

شارك هذا الخبر


Fatal error: Uncaught mysqli_sql_exception: Column 'ID' in order clause is ambiguous in /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php:305 Stack trace: #0 /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php(305): mysqli->query() #1 /var/www/elsiyasa/new/include/latestnews.php(2): getLatestArticlesNumHomeNew() #2 /var/www/elsiyasa/new/article.php(159): include('...') #3 {main} thrown in /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php on line 305