تعرفوا على الآلة التي غيّرت حياة النساء!

14/06/2021 02:21PM

يحتفل العديد من الأشخاص حول العالم بـ”يوم ماكينة الخياطة” الذي يصادف في يوم 13 حزيران من كل عام، وهي مناسبة تسلط الضوء على أهمية هذه الآلة التي لعبت دوراً هاماً في تاريخ البشرية.

وفعلياً، فإن اختراع آلة الخِياطة جعلت عملية صناعة الملابس أسهل وأسرع وأكثر انسيابية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ وجود آلات خياطة مخصصة للاستخدام المنزلي يعني تمكين النساء من الخِياطة وإصلاح الملابس يدوياً، وفق ما ذكر موقع “timeanddate“.

كذلك، يمكن لهذه الآلة أن تكون مجالاً لفرصة عمل، ومن خلال استخدامها في هذا المضمار، يمكن تحصيل الأرباح وتحقيق مداخيل. ولهذا، فإن آلة الخِياطة تلعب دوراً في التقدم الاقتصادي والاجتماعي للمرأة في جميع أنحاء العالم.

ويمكن الاحتفال بهذه المناسبة من خلال اخراج ماكينة الخِياطة الخاصة بك واستخدامها لحياكة ملابس جديدة. كذلك، إذا كنت ترغب دائماً في تعلم الخياطة، فإن هذه المناسبة تدفعك لبدء ذلك.


شارك هذا الخبر


Fatal error: Uncaught mysqli_sql_exception: Column 'ID' in order clause is ambiguous in /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php:305 Stack trace: #0 /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php(305): mysqli->query() #1 /var/www/elsiyasa/new/include/latestnews.php(2): getLatestArticlesNumHomeNew() #2 /var/www/elsiyasa/new/article.php(159): include('...') #3 {main} thrown in /var/www/elsiyasa/new/newFunction.php on line 305