الويب

الترتيب حسب

163 Results

جعجع: فريق الممانعة والتيار الوطني الحر يُعيقان التغيير في البلاد

أكد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع أن "الأمل اليوم أكبر من أي وقت مضى بحل الأزمة السياسية والاقتصادية التي تعصف بلبنان، تبعاً للمثل اللبناني القائل "اشتدي يا أزمة تنفرجين".

القوات: محور الممانعة يصرّ على تكذيب الوقائع المتعلقة بالانتخابات الرئاسية

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية"، البيان الآتي:

يصرّ محور الممانعة على تكذيب كل الوقائع المتعلقة بالانتخابات الرئاسية، وهي وقائع مثبتة من جميع اللبنانيين الذي كانوا يشاهدون بأمّ العين كيفية هروب نواب الممانعة من القاعة فور انتهاء الدورة الأولى من أجل منع الانتقال إلى الدورة الثانية.

مسؤول كبير في محور الممانعة يرد على دعم جنبلاط المطلق لحماس وحزب الله!

تعليقاً على كلام وليد جنبلاط حول دعمه المطلق لحماس وحزب الله في حربهما ضد إسرائيل، قال مسؤول كبير في محور الممانعة متهكّماً "ما في شك انو مقاومة جنبلاط للاسرائيليين عامي ١٩٨٢ و ١٩٨٣ في الجبل كانت بطولية، لا بل أسطورية…"

جعجع: وأخيرًا سقط القناع عن محور الممانعة

صدر عن رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، البيان التالي:

وأخيرا سقط القناع ولو بعد سنتين من مناداة جماعة محور الممانعة بالحوار، ثم الحوار، ثم الحوار، بحجة إنجاز الاستحقاق الرئاسي.

جعجع: نريد إيصال رئيس مستقلّ وليس من "القوات اللبنانية"، ومحور الممانعة لن يتحرّك قبل انتهاء الحرب في المنطقة فهو يعطل الانتخابات الرئاسية من خلال البرلمان

جعجع: نريد إيصال رئيس مستقلّ وليس من "القوات اللبنانية"، ومحور الممانعة لن يتحرّك قبل انتهاء الحرب في المنطقة فهو يعطل الانتخابات الرئاسية من خلال البرلمان

جعجع: نعمل ونتحضر لكل الخيارات التي قد تحصل في جلسات الانتخاب وإذا وصل سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية بأكثرية أصوات من محور الممانعة يعني ذلك أن الممانعة ستحكم

جعجع: نعمل ونتحضر لكل الخيارات التي قد تحصل في جلسات الانتخاب وإذا وصل سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية بأكثرية أصوات من محور الممانعة يعني ذلك أن الممانعة ستحكم

جعجع: الحكومة في لبنان هي "حكومة العوض بسلامتك" وحكومة محور الممانعة وطالما "ما بينعسوا الحراس الحزب ما فيو يلعب"

جعجع: الحكومة في لبنان هي "حكومة العوض بسلامتك" وحكومة محور الممانعة وطالما "ما بينعسوا الحراس الحزب ما فيو يلعب"

"القوات" ترد على "أبواق الممانعة": الكلام عن مقاطعة لقاء بكركي كاذب

صدر عن الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" البيان الآتي:

أكثر ما لفت انتباه الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية"، أمس، هو انبراء مجموعة أبواق تبدأ من التيار الوطني الحر ولا تنتهي عند الممانعة بالتهجُّم على القوات اللبنانية والكتائب اللبنانية في موضوع لقاء بكركي، والنقطة التي ينبغي التوقُّف عندها هي أنّ هذه الأبواق كلّها هي على طرف نقيض مع السياسات الوطنية التي تنتهجها بكركي، وتقف صفًّا واحدًا مع من هاجم بكركي واتهمها بأبشع التهم والأوصاف، وعليه يهّم الدائرة الإعلامية ان تؤكد على النقاط التالية:

- أولا، إنّ العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربط القوات اللبنانية بصرح بكركي ومدى التشاور والتنسيق المستمرين معها، وبالتالي ما صدر عن هذه الأبواق لا علاقة له بالواقع والحقيقة وهو محض كذب وتضليل.

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa