ميزة جديدة من يوتيوب ينافس بها "تيك توك".. إليكم تفاصيلها!

27/06/2020 11:24AM

أعلن موقع "يوتيوب"، أنه "بدأ بتجربة ميزة جديدة في تطبيقه المخصص للأجهزة المحمولة، من شأنها أن تسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة على نحو يحاكي تجربة تطبيق تيك توك".

وأشارت "غوغل" في منشور عبر مدوّنتها إلى أنّ "الميزة الجديدة تسمح لمنشئي المحتوى بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة متفرقة، ثم جمعها في مقطع واحد لا تتجاوز مدته 15 ثانية"، وهي المدة الافتراضية ذاتها لتطبيق تيك توك بالإضافة إلى تطبيق Reels الجديد من انستغرام الذي يستنسخ تجربة تيك توك".

وذكر الموقع أنّ "المستخدمين سيرون خياراً جديداً تحت اسم (أنشئ مقطع فيديو) في قسم تحميل مقاطع الفيديو عبر تطبيق يوتيوب في الأجهزة المحمولة".

ويمكن للمستخدمين الضغط على زر التسجيل لتسجيل مقطع الفيديو، ثم يمكنهم رفع الأصبع عن الشاشة لإيقاف التسجيل، ومع تكرار هذه العملية لإتمام مدة المقطع البالغة 15 ثانية، ثم يجمع تطبيق يوتيوب المقاطع القصيرة لإنشاء مقطع واحد ونشره.

ومع إطلاق الميزة الجديدة، فإنه لن يكون بإمكان المستخدمين تسجيل مقاطع فيديو تزيد مدتها عن 15 ثانية عبر تطبيق يوتيوب المحمول نفسه، لذا سيكون عليهم تسجيل المقاطع الطويلة باستخدام تطبيق الكاميرا، ثم تحميله من المعرض إلى يوتيوب.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa