× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

4 خطوات من أجل العودة إلى العمل بمظهر مثالي

2020-06-30 10:07

منوعات

أصبح تواصلنا خلال الفترة الماضية، بسبب التباعد الاجتماعي والعزل الصحي، ينحصر في المكالمات والاجتماعات الافتراضية، ما جعلنا لا نهتم كثيراً بما نرتديه أثناء اليوم. ولكن مع انفتاح العالم تدريجياً، وبدء استئناف بعض الشركات أعمالها من المكتب، علينا الاهتمام مجدداً بمظهرنا اليومي.

وفي الوقت نفسه، رأينا من اختاروا قضاء هذا الوقت تحت أشعة الشمس للحصول على لون برونزي، لذلك سنخبرك هنا كيف يمكنك الحصول على مكياج رائع عند العودة إلى العمل من المكتب بنحو يتماشى مع لونك الرائع الجديد. اخترنا لكِ 4 مستحضرات من CATRICE:

 

الخطوة الأولى: برايمر لمكياجك بـPrime & Fine Anti-Red Primer الذي يتميز بسهولة توزيعه وترطيبه المتميز، حتى على البشرة الحساسة، تماماً مثل اسمه، فهو يساعد على تهدئة الاحمرار.

 

الخطوة الثانية: عندما تكونين على الشاطئ طوال اليوم، فإنك تتعرّضين لأشعة الشمس المستمرّة، ما قد يسبب بعض الجفاف لبشرتك وشفتيك. لهذا، نرغب في استعمال بلسم الشفاه Hemp & Mint Glow لمجموعة من الأسباب: أولها وجود المنثول، الذي سيجعل شفتيك تبدوان ممتلئتين وزيت القنب الذي سيغذّيها في الوقت نفسه. ويعملHemp & Mint Glow على إعطاء شفتيك لوناً طبيعياً من خلال قيمة pH ويعطيها لوناً وردياً من أجل مظهر مثالي.

 

 الخطوة الثالثة: تأثير الماسكارا لا يمكن إنكاره! من توسيع العيون، إلى إضافة بعض العمق واستكمال مظهرك الرائع. إنها مثل حبة الكرز على القمة! فقط ضعي القليل من ماسكارا LASHES TO KILL الجديدة مع المزيد عند نهاية العين، لتحصلي على مظهر طبيعي، إنها حيلة بسيطة لجعل مظهرك طبيعياً أكثر. ستعطي هذه الماسكارا المزيد من الكثافة لرموشك، ومع سهولة استخدامها فهي مثالية للاستخدام في الصباح قبل الخروج إلى العمل.

 

الخطوة الرابعة: نعم إنها خطوة اختيارية، لكنها ستمنحك مظهراً جديداً خاصةً مع بشرتك البرونزية. إن استخدام ظلال العيون الأحادية اللون يساعد على منح وجهك لوناً وردياً، صحياً وطبيعياً لجفنيك، وتُعد لوحات ظلال العيونDRY ROSE & SMART BEIGE  الأفضل من أجل الحصول على مظهر مشرق وغير لامع يدوم طوال اليوم.

 



المصدر : نواعم






elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa