بالصورة: هبة طوجي تدخل القفص الذهبي في فرنسا

18/09/2020 10:58PM

احتفلت الفنانة هبة طوجي، اليوم الجمعة، بحفل زفافها على الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف، وقد أقامت مراسم الزواج في فرنسا، وذلك بعدما أجلت إعلان خطوبتها في منتصف شهر آب (أغسطس) بسبب انفجار مرفأ بيروت.

وفي الصور ظهرت طوجي، بفستان ناعم وجعلت شعرها منسدلاً على كتفيها، وزوجها يقبلها، وتظهر على وجههما علامات السعادة، بهذه المناسبة الخاصة.

جدير بالذكر، أنّ مجموعة شبكة التلفزيون الرسمية الفرنسية، أعلنت في بيان لها عن تغطية خاصة من أجل لبنان طوال يوم الخميس الأول من أكتوبر، لتتوّج مساء اليوم نفسه بسهرة فنية يعود ريعها الى المتضررين من انفجار مرفأ بيروت. وقد أوكلت الجهات الرسمية الفرنسية مهمة الإدارة الفنية لهذا الحفل للمؤلف الموسيقي اللبناني-الفرنسي إبراهيم معلوف الذي سيشرف على التفاصيل كافة.

من لبنان، ستشارك الفنانة هبة طوجي والمؤلف الموسيقي أسامه الرحباني اللذان عبّرا عن اعتزازهما بالمشاركة في هذا العمل الكبير الذي تقيمه الدولة الفرنسية محبةً ودعماً للبنان، بحيث سيكون لهبة إطلالات عدة خلال الحفل مع أسامه الرحباني وعدد آخر من المشاركين.

ومعلوف عازف بوق ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي مشهور عالميا. وهو مولود عام 1980 في بيروت، لبنان هو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحافي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف. ويعيش في العاصمة الفرنسية باريس.

وحصل ابراهيم معلوف على عدة جوائز عالمية عن مسابقة البوق الدولي المجري في Pilisvörösvár في عام 2002، جائزة في مسابقة البوق الوطني (واشنطن دي سي) في عام 2001 وجائزة في مسابقة موريس الدولي أندريه في باريس في عام 2003.



المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa