عبده ياغي الأكثر حظاً بالفوز في The Voice Senior

17/10/2020 10:40AM

عُرضت منذ أيام الحلقة الثانية من برنامج فويس سينيير الذي يشارك فيها مجموعة من الفنانين كمدربين، وهم هاني شاكر وسميرة سعيد ونجوى كرم وملحم زين. وكانت الحلقة الاولى قد أثارت جدلاً واسعاً لجهة مشاركة الفنان اللبناني عبده ياغي كموهبة؛ وهذا ما رفض مصدر في البرنامج تبنّيه وقال: "معروف أن هذه النسخة من فويس الكبار مخصصة للمحترفين وهم فوق الستين عاماً، ومن غير المقبول أن يكون المشاركون قد بلغوا هذا العمر ويمتلكون موهبة صوتية ولم يحترفوا، وبالتالي شكلت مشاركة بعض الفنانين ووفقاً لتاريخهم الكبير محطة تكريم أكثر من كونها التقدّم لاختبار موهبة".

وكانت ردود فعل عنيفة قد استنكرت على المواقع البديلة مشاركة عبده ياغي، خصوصاً أن الفنان هاني شاكر قال له: "عرّفنا عن نفسك"؛ الأمر الذي رآه بعض المتابعين انتقاصاً لمكانة عبده ياغي الفنية، فيما ذكر ناشطون أن مشاركة بعض الفنانين أو المغنين المعروفين في البرنامج يُعد خطوة تكريمية جيدة لهؤلاء، من حيث إعادة تسليط الأضواء عليهم.

 

وعلمت نواعم أن حظوط الفنان عبده ياغي هي الأكثر صعوداً بين المشتركين الآخرين الذين تكرموا ووقفوا كمغنين على المسرح؛ وبالتالي إمكانية الفوز لعبده ياغي ممكنة، لكن سيعتمد البرنامج على عدم فوز فنان بل القول إن كل المشاركين يستحقون النجاح والتفوق كجائزة ترضية في الحلقة الأخيرة. 


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa