17/10/2020 02:14PM
أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية، تسجيل 14 حالة إيجابية جديدة في الكورة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي:
بشمزين 1، راسمسقا 2، بترومين 2، بتوراتيج 1، بصرما 1، كفرصارون 1، كوسبا 1،
أنفه 2، بدبا 2 وحالة واحدة قيد التحقق.
ودعت اللجنة الى "التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، بخاصة في ما يتعلق بارتداء الكمامة خارج المنزل والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة"، مناشدة المصابين "وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية".
المصدر : الوكالة الوطنية للإعلام
شارك هذا الخبر
عملية اغتيال ستقلب الأوراق! وجدي العريضي يفضح مفاجأة تنتظر الرئيس جوزاف عون في واشنطن!
الرئيس الإيراني: واشنطن هاجمتنا مرتين خلال التفاوض.. ولن نساوم على برنامجنا الباليستي
القناة 12 الإسرائيلية: نتنياهو يعقد غداً اجتماعاً أمنياً حول علاقة سوريا بلبنان
وفاة مسنّ في مستشفى الحريري.. وقوى الأمن تبحث عن عائلته
ترامب: المفتشون سيكونون على الأرض في إيران في الوقت المناسب
الرئيس الأميركي دونالد ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعى للسلاح النووي
"القناة 13" الإسرائيلية: الجيش يستعد لانسحاب محدود من مواقع في جنوب لبنان
طوني أبي نجم: إيران ستتولّى نزع سلاح "الحزب " وزمن إعادة التسليح إنتهى مع سقوط الأسد
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa