22/10/2020 11:15AM
أعلنت كتلة "اللقاء التشاوري" اثر مشاركتها في الاستشارات النيابية الملزمة في قصر بعبد أنها "لم تسمِّ احداً لتشكيل الحكومة الجديدة".
وقال الوليد سكرية باسم كتلة اللقاء التشاوري: نمتنع عن تسمية احد سيما وان هناك مرشح وحيد نرى فيه اخطاء واضحة ونتمنى للرئيس المكلف التوفيق في مهتمه ونتمنى ان يرتفع رقم التكليف برقم جامع يعتمد على الثقة".
وأكد ان "موقفنا ليس شخصيا وسنحكم على الافكار والمشاريع ونتمنى للريس المكلف التوفيق في مهمته والاسراع في تشكيل الحكومة".
شارك هذا الخبر
ستريدا جعجع: إنقاذ لبنان يبدأ باستعادة الدولة قرارها الحر
الين يلامس أضعف مستوياته منذ 40 عامًا أمام الدولار
النفط يتراجع رغم هجوم قرب عُمان وقلقٍ جديد على الإمدادات
الذهب يواصل نزيفه الأسبوعي تحت ضغط الدولار والفائدة
زياد برجي يعلن رد دعوى إليسا بحكم نهائي في دبي
زفاف تايلور سويفت وترافيس كيلسي.. تكهنات تشتعل في نيويورك
زيارة هاري وميغان إلى بريطانيا.. هل يلتقي أبناء الأمير ويليام؟
تشغيل المكيف طويلًا.. خطأ يرفع الاستهلاك ويهدد الجهاز
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa