هبة طوجي تلتقي الجمهور في أول حفل مباشر لها بعد كورونا

20/11/2020 01:56PM

بعد غياب لأشهر عن الجمهور العربي بسبب فيروس كورونا الذي أثّر على قطاع الترفيه حيث تم إلغاء جميع المهرجانات والحفلات حول العالم، تفتتح الفنانة هبة طوجي حفلاتها المباشرة على المسرح بحفل فني ضخم ستحييه مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني على أحد المسارح في القاهرة بتاريخ 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وشوّقت هبة طوجي واسامة الرحباني الجمهور حول الحفلة المقبلة بالكشف عن الموعد النهائي لهذا اللقاء على أن يتم الكشف عن باقي التفاصيل لاحقًا.

إذًا، تلتقي هبة واسامة الجمهور المصري للمرة الثالثة بعدما تألقا في العامين السابقين بحفلين في مصر، ولا شك في أن اللقاء هذه المرة سيكون مختلفًا بسبب شوق الجمهور للحفلات المباشرة بعد أزمة كورونا وذلك بعد الحفل الإستثنائي الذي أحيته لأجل دعم لبنان بعد فاجعة انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب/أغسطس الفائت وحمل عنوان “Unis Pour Le Liban”.

آخر أعمال “طوجي” أغنية وهي نسخة (Acoustic) من أغنية “اذا رجع وقلي بحبك” التي سبق وطرحتها بألبومها “هبة طوجي ٣٠” الذي صدر في عام 2017 من انتاج اسامة الرحباني. الأغنية من أشعار الفنان الكبير ​منصور الرحباني​ وموسيقى ​أسامة الرحباني. أدتها هبة بإحساس عالٍ وحضور لافت. وتعتبر هذه الأغنية هي الرابعة لهبة طوجي في غضون عدة أشهر حيث سبق وأطلقت “يمكن أحلا يفلّ” (كلمات مروان وغدي الرحباني، الحان أسامة الرحباني، اخراج نادر موصللي ومن انتاج اسامة الرحباني). وأغنية “روح يا قمر” (كلمات غدي الرحباني، ألحان يزن الهاجري والتوزيع الموسيقي أسامة الرحباني، والكليب من إخراج نادر موصللي).  وأغنية “طلعت يا محلا نورها” (كلمات وألحان الفنان الكبير سيّد درويش، ولكن بتوزيع جديد من إعداد وتوزيع أسامه الرحباني، تسجيل مكساج وماسترينغ استوديو جورج مرعب.


المصدر : بصراحة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa