× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

أبراج اليوم... الحمل: المشاكل بانتظارك!

2020-11-21 09:59

منوعات

برج الحمل 

ربما حدث ما لم تتوقعه اليوم. الخلافات والنزاعات التي كنت تخشى حدوثها خلال السنوات الماضية قد تحدث اليوم دفعة واحدة. لا تقلل من شأن الآخرين وخاصة الشريك. واجه مشاكلك بحزم وقوة وكن واقعيا واختر حلولا منطقية.

برج الثور

من حقك اليوم أن تحلم وتتمنى ما تشاء. فكر في كل ما تريده في هذه الحياة. لا تقلق إذا كانت خططك وأحلامك ليست عقلانية أو واقعية. اقلق فقط إذا كنت لا تهتم بأحلامك أو طموحاتك. اهتم بالشريك هذه الفترة بالتحديد فهو بحاجة إليك.

برج الجوزاء 

لديك بعض المشاكل مع الطعام اليوم. لن تشعر بأنك تقدر ذاتك اليوم كالمعتاد، وتحاول دائما أن تتظاهر بأنك الأفضل في كل شيء. لا تهمل في تناول الأطعمة المفيدة لبدنك، فالطعام مهم لكي تعيش حياة أفضل. مارس بعض التمارين الرياضية لحياة أفضل.

برج السرطان 

إذا حاول بعض الأشخاص استفزازك أو انتقادك بسبب مظهرك، لا تهتم بهم. لديك الحق في رسم حياتك بالطريقة التي تفضلها. كما أنك أيضا يحق لك أن تعيش حياتك بالطريقة التي تحبها، فليس لأحد الحق في التدخل في أمورك الشخصية.

برج الاسد 

ربما يكون من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع بعض المشاكل. تركز بشكل كبير على مشكلة واحدة وتترك باقي المشاكل للغد. ربما لا تجد الحل المناسب ولكنك فقط تحاول أكثر من مرة. هذا اليوم غير مناسب لتضييع الوقت في البحث عن حلول للمشاكل.

برج العذراء 

تباشر اليوم عملك بطريقة جيدة. كل ما تحتاجه اليوم هو الحصول على بعض المعلومات لاستكمال بعض المشاريع التي أجلتها منذ شهر تقريبا. هل تفكر في شراء جهاز إلكتروني جديد أو بعض الأدوات اللازمة للمنزل؟ يجب أن تدرس الموضوع جيدا قبل أن تتخذ القرار.

برج الميزان 

استغل الأفكار التي دونتها على هاتفك خلال الأيام الماضية. لا تتهاون أو تضعف أمام الشريك، وتمسك بقراراتك ووجهات نظرك ما دمت مقتنعا بها. ضعفك أمامه سيكون له تأثير سلبي على حياتكما في المستقبل.

برج العقرب

لا تكن فضوليا وتتدخل في شؤون الآخرين. من الأفضل أن تهتم بشؤونك الخاصة وبمشاكل عائلتك. حاول أن تتعامل مع المشاريع التي تحتاج إلى وقت طويل ومجهود كبير. مهما كانت مشاغلك اليوم، يجب أن تخصص وقتا لممارسة الرياضة.

برج القوس

تحدث بانفتاح هذا اليوم. ربما لا يهتم الطرف الآخر بسماع وجهة نظرك، على الرغم من أن ما تقوله مهم للغاية.عدم اهتمام الآخرين بسماعك لا يعني أن ما تقوله غير صحيح. لا تفترض أن من حولك أكثر مهارة وخبرة منك.

برج الجدي 

كل الأمور ستسير على ما يرام هذا اليوم، لذلك لا تحاول الهروب من المشاكل أو من الواقع بشكل عام. استغل وجود الأهل بجانبك وحاول أن تطلب المساعدة منهم. كن مبتسما ومتفائلا طوال الوقت. أنت متحمس للمشاركة في مشروعات جديدة مع شركاء جدد ولكن عليك أن تنهي أولا المشاريع القديمة.

برج الدلو

إذا كنت تتحدث اليوم عن شخص آخر، لا تقل عنه أي شيء قد يحزنه إذا سمعه لو كان أمامك. ليس لديك أي عذر لكي تتصرف بهذا الشكل. كن حذرا واختر كلامك بذكاء لأن ما تقوله سيكون له تأثير على الآخرين. قد يكون هناك شخص ينشر كل ما تقوله.

برج الحوت 

قد حان الوقت لأن تشعر بسلام داخلي، ولكن لتحقيق هذا السلام، يجب أن تتخلص من المشاكل الحالية. على جانب آخر، يجب أن تكون فخورا بما تقدمه للعالم هذه الفترة. كن شجاعا وقويا عند التعامل مع الآخرين. عبر عن نفسك بأسلوب جيد.







elsiyasa.lb [email protected]

developed by TRINITY TECH

Contact us on [email protected]
Copyright 2018 © - Elsiyasa