تيار الكرامة للمستقبل: حضورنا في الاتحادات الرياضية واللجان ليس مستجدا

14/01/2021 09:15AM

رد القطاع الرياضي في تيار "الكرامة"، في بيان، على "تيار المستقبل الذي اعتبر حضور تيار الكرامة في الهيئة التنفيذية في اللجنة الاولمبية حضور الملحق او التابع لتيارات سياسية أخرى"، وقال:"يهم القطاع الرياضي في تيار الكرامة التأكيد لجميع المتابعين والمهتمين، أن حضوره في الاتحادات الرياضية وفي اللجان والهيئات الرسمية الرياضية ليس مستجدا والعارفون يدركون ذلك. وفي هذا السياق، فإن من الطبيعي ان تكون لنا مشاركة دائمة وفاعلة في الهيئة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية على قاعدة تحالفات ثابتة ومتينة مبنية على الصدق والشفافية مع التيارات الفاعلة والمؤثرة في الميدان الرياضي، وهو ما يعبر عنه الواقع الحالي حيث ان قطاعنا الرياضي ممثل بالسيد مهند دبوسي في الهيئة الحالية التي تنتهي ولايتها في هذا الشهر".

أضاف: "من المستغرب هنا ان يصر البعض وتحديدا اوساط تيار المستقبل على اعتبار ان حضورنا هو حضور الملحق او التابع لتيارات سياسية أخرى، وخصوصا لممثل التيار الوطني الحر المرشح لمنصب الرئيس في الهيئة التنفيذية في اللجنة الاولمبية جهاد سلامة. والمستغرب اكثر ان تعتبر اوساط تيار المستقبل ان الحضور السني في هذه الهيئة ينبغي ان يكون محصورا بها دون سواها وان كل من لا يدور في فلك تيار المستقبل هو بحكم الملحق بخصومه".

وختم: "ان القطاع الرياضي في تيار الكرامة يأسف لهذه المقاربة السياسية والحزبية والمذهبية لهذا النشاط الانساني والاجتماعي والرياضي والذي يجب ان ينأى بنفسه عن هذه المنزلقات ويعبر عن الوجه الوطني العام والجامع للرياضة اللبنانية".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa