"إنتظرتك كثيراً" الى الشاشة في هذا الموعد

25/01/2021 12:34PM

بدأت قناة StarTV التركية الترويج للمسلسل التركي الجديد “انتظرتك كثيرًا” من بطولة اوزجان دينيز وايرام هيلفاجي اوغلو، حيث من المقرر أن ينطلق عرض المسلسل يوم الجمعة الواقع في 29 الحالي.

وبناءً عليه قامت المحطة التلفزيونية ببعض التغييرات في جدول أعمالها الدرامية بدءًا من مسلسل “جانبي الايسر” الذي تغيّر موعد عرضه الى يوم الاربعاء بدلاً من الخميس. أما مسلسل “العقرب” سيعرض يوم الخميس بدلاً من الجمعة. ومسلسل “انتظرتك كثيرًا” سيبدأ عرضه يوم الجمعة.

كما كشفت القناة عن البوستر الرسمي للمسلسل الذي تدور فكرته حول قصة الحب تمتد من منطقة ارزينجان في تركيا الى قطر، ومن قطر الى تركيا، حيث يلعب اوزجان دينيز دور “قادر” وهو رجل أعمال عاش بعيدًا عن عائلته وتمكن من بناء حياته بمفرده. أما الممثلة ايرام هيلفاجي اوغلو التي تلعب دور البطولة كمصورة فوتوغرافية تدعى ايليز نشأت بدون أب وكان عليها ان تدافع عن نفسها طوال حياتها.

على مر السنوات، يلتقي اوزجان وايرام في لحظة غير متوقعة ثم ينجذبان الى بعضهما ضمن سياق احداث المسلسل. الممثلة نيهان بويوك أغاتش تجسد دور والدة ايرام بالمسلسل. أما كبرى كيب تجسد دور والدة اوزجان دينيز في شبابه.


المصدر : بصراحة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa