16/11/2018 07:51AM
بدأ عضو كتلة "الوسط المستقل" النائب علي درويش زيارة إلى استراليا، يلتقي خلالها فاعليات وابناء الجالية اللبنانية.
واستهل درويش جولته بلقاء مع السفير اللبناني في استراليا ميلاد رعد، هنأه خلاله باستلام منصبه، ناقلا إليه تحيات الرئيس نجيب ميقاتي ورئيس لجنة الصداقة اللبنانية الأسترالية الوزير السابق اسطفان الدويهي. كما تم عرض أمور تهم الجالية اللبنانية في استراليا ودورها على مختلف الصعد، بالإضافة إلى تفعيل التواصل بينهم وبين وطنهم.
وقال: "مما لا شك فيه أن الجالية اللبنانية في استراليا تعتبر من أهم الجاليات اللبنانية في الخارج، نظرا لحجمها الكبير، وقدرتها التأثيرية الكبيرة على المستوى الاقتصادي. كما جرى حديث حول دور "لجنة الصداقة اللبنانية الأسترالية" وإمكانية تفعيل دورها بما ينعكس إيجابا على لبنان المغترب والمقيم على حد سواء".
وسيلتقي درويش خلال جولته الأسترالية عددا من الفاعليات الاقتصادية والاغترابية والأكاديمية.
شارك هذا الخبر
البراكس: نرفض ضريبة 2%... وسيكون لنا كلام قريبًا
الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو قال إن المناطق التجريبية لن تؤثر على مساحة الحزام الأمني الذي سيبقى فيه الجيش
الإذاعة الإسرائيلية: نتنياهو أكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله
الخارجية الإيرانية: الجيش الإسرائيلي هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن وهو أيضا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم
الخارجية الإيرانية: الهجمات الأميركية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم
خط ساخن بين الجيشين اللبناني والإسرائيلي... ما القصة؟
هجوم إلكتروني يستهدف معهد الإحصاء الفرنسي
من الهواتف إلى الشاشات الكبيرة.. إنستغرام يوسع حضوره على التلفزيون
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa