02/02/2021 02:48PM
أشار الطبيب الفرنسي ديدييه راوول الى أن العالم سيُصاب بالجنون بسبب الاغلاق العام.
وفي حديث مع "لوفيغارو" برر ديدييه راول كلماته موضحاً أنه "لا يرى أي تزامن بين القرارات الاجتماعية وتطور الوباء".
وقال "لا يمكنك القول (إن الإجراءات المتخذة) لعبت دورا في السيطرة على الوباء".
ودعا ديدييه راول إلى "أن يعيش الناس" و"يعتنون بهم".
وأضاف: "مع مرور الوقت، سوف نكتب تاريخ هذا المرض ونقول: في ذلك الوقت، كانوا مجانين. بدلاً من علاج الناس، كانوا يخبرونهم بالبقاء في المنزل دون الاهتمام بأنفسهم، وهذا من أغرب الأشياء في تاريخ البلدان الحديثة ".
المصدر : لوفيغارو
شارك هذا الخبر
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
رويترز نقلا عن فوكس نيوز: الضربات الأميركية على أهداف إيرانية "مستمرة" الآن
بالفيديو: مناصرو حزب الله يقطعون طريق سليم سلام
المفتي قبلان عن الاتفاق بين لبنان واسرائيل: لن تمر هذه الصفقة الشنيعة مهما كلفت من أثمان
مخزومي: الاتفاق يشكل نقطة تحوّل تاريخية وفرصة قد لا تتكرر
بعد توقيع اتفاق الإطار... واشنطن ستخصص 100 مليون دولار مساعدة إنسانية للبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa