22/02/2021 06:21PM
قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع السفير اللبناني في السعودية الأستاذ فوزي كبارة بتقديم تبرع من قبل الجالية اللبنانية في السعودية لدعم القطاع الصحي في لبنان من أجهزة طبية ومستلزماتها لمواجهة جائحة كورونا.
شارك هذا الخبر
رسالة وداع إيرانية من ملعب سو.في: جئنا بفخر ونغادر بكرامة
محفوض: من يجعل لبنان ورقة في يد الخارج لا يملك حق تقديم نفسه حاميًا
محادثات إيران وأميركا: نقاش مقتضب عن النووي
نداء لإنقاذ لبنان
طقس صيفي رطب وتحذير من ارتفاع موج البحر
جعجع لفانس: دعم الدولة وحصر السلاح بيدها أكبر مساهمة لحماية لبنان ومسيحييه
من "فتح لاند" الى "إيران لاند"
عون: لا أحد يفاوض عن لبنان ونرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa