02/03/2021 08:32PM
طلبت القيادة الأمريكية في الهند والمحيط الهادئ (إندوباكوم) مبلغا إضافيا قدره 27 مليار دولار بين عامي 2022 و2027 لاحتواء الصين.
الجيش الأمريكي يطلب 27 مليار دولار إضافية لاحتواء الصين,
وحسب تقرير نشرته "ديفندس نيوز" وأرسل إلى الكونغرس، فإن الجيش سيحتاج خلال العام المقبل إلى 4.6 مليار دولار لتغطية النفقات الإضافية.
وأشار التقرير إلى أن "من المخطط له نشر صواريخ جديدة وأنظمة دفاع جوي ورادارات ومراكز تبادل استخباراتي ومجالات اختبار في المنطقة".
وأضاف: "جزء من الأموال المطلوبة سيخصص أيضا لإجراء تدريبات مشتركة مع الحلفاء والشركاء".
يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلن عن إنشاء مجموعة مشتركة بين الوكالات في البنتاغون بشأن الصين.
المصدر : روسيا اليوم
شارك هذا الخبر
عطل تقني يشل حركة القطارات في ألمانيا
موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحذيرات من مخاطر صحية
إنجلترا تتعثر أمام غانا وتواصل عقدة الجولة الثانية
كولومبيا تبلغ دور الـ32 بفوز صعب على الكونغو الديمقراطية
واشنطن تخفف قيود منتخب إيران قبل مواجهة مصر
كرواتيا تُنعش آمالها في كأس العالم بفوز ثمين على بنما
كيت وأبناؤها يحتفون بالأمير ويليام: أفضل أب في العالم
بالفيديو: بيني بلانكو يثير الجدل بتسريحة نصف رأس
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa