24/06/2026 08:54AM
توقفت حركة القطارات في أنحاء ألمانيا، مساء الثلاثاء، إثر عطلٍ أصاب نظام الاتصالات اللاسلكية المستخدم في تشغيل شبكة السكك الحديدية وإدارتها.
وأعلنت شركة السكك الحديدية الألمانية «دويتشه بان» أن جميع القطارات توقفت مؤقتًا في المحطات، فيما تعمل فرق الصيانة على معالجة الخلل وإعادة الحركة إلى طبيعتها.
وقال متحدثٌ باسم الشركة إن العطل طال نظام «جي إس إم – آر» (GSM-R)، وهو نظامُ الاتصالات الرقمية الذي تعتمد عليه «دويتشه بان» في تشغيل القطارات وإدارة الاتصالات على امتداد الشبكة.
وأضاف أن الفنيين يعملون «بأقصى سرعة» لإصلاح العطل، مؤكدًا أن الشركة ستصدر مزيدًا من المعلومات فور توفرها.
شارك هذا الخبر
عدد كبير لحوادث السير خلال 24 ساعة... وجرحى!
كارثة في فنزويلا: 920 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود بعد زلزالين مدمرين
بعد اتفاق الإطار... ما الخطوة المقبلة؟
بين فانس وروبيو.. لماذا تتباين المواقف بشأن إيران وإسرائيل؟
ردًا على استهداف سفينة تجارية... واشنطن تشن غارات على مواقع إيرانية
لبنان يرحّب بإعلان أوروبي حول تحالف دولي يخلف «يونيفيل»
اتفاق الإطار الثلاثي: فرصة نادرة للبنان وانتكاسة استراتيجية لـ الحزب
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa