07/03/2021 10:40AM
أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في المنية الضنية، أن محتجين قطعوا أوتوستراد المنية الدولي في الاتجاهين عند نقطة بلدة بحنين، بوضع شاحنات وحجارة وإطارات سيارات في وسطه، احتجاجا على تدهور الاوضاع المعيشية وانهيار سعر صرف الليرة.
واضطر عابرو الاوتوستراد بين طرابلس والمنية وعكار وبالعكس، الى سلوك طرق بديلة للوصول الى أشغالهم.
شارك هذا الخبر
مياه الجنوب: انخفاض التغذية في صيدا بسبب اعمال الصيانة
الرئيس عون يتلقى اتصالًا هامًا من فانس وكوشنير ورئيس وزراء قطر
الرئيس الإسرائيلي: يجب حلّ النزاع بين إسرائيل ولبنان من خلال مفاوضات مباشرة بين الدولتين
وزير خارجية إسرائيل: سنحترم وقف النار في لبنان طالما لم ينتهكه حزب الله
مخزومي: لا سيادة للبنان إلا بدولة واحدة وجيش واحد وقرار وطني واحد
وزير الخارجية الإسرائيلية: لا مطامع في لبنان لكننا لن ننسحب من المنطقة الآمنة ولن نعرّض سكاننا لهجمات حزب الله
قآني يهدد إسرائيل: ستنسحبون من لبنان مهزومين كما في عام 2000
طرابلسي يطالب بإلغاء المذكرة 36: قرار يهدد العام الدراسي وحقوق تلاميذ البروفيه
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa