04/05/2021 01:56PM
زارت وزيرة العمل في حكومة تصريف الأعمال لميا يمين، مستشفى البترون بصفتها رئيسة لجنة الاشراف على المستشفى، يرافقها مستشارها القانوني المحامي بطرس فرنجية. وجالت في أقسامه بعدما اجتمعت مع مديره أيوب مخباط واللجنة الادارية وإطّلعت منهم على أوضاع المستشفى، خصوصاً لجهة الموارد البشرية والنقص الحاصل في الطاقم التمريضي في ظل جائحة كورونا، والازمة المالية التي تمر بها، بالإضافة إلى ضرورة حسم وضعها القانوني. كما استمعت إلى مشاكل الموظفين لجهة تآكل القيمة الشرائية لرواتبهم في ظل إرتفاع سعر صرف الدولار".
وأكّدت الوزيرة يمين خلال الاجتماع "ضرورة العمل للنهوض بهذا المستشفى الحيوي في منطقة البترون والجوار، وكذلك وضع الامكانات المتاحة لضمان استمراره في تلبية حاجات المرضى في هذه الظروف الصعبة على المستويات كافة"، موضحة انها ستتابع هذا الملف مع المسؤولين المعنيين "للعمل على حل المشاكل الموجودة، والدفع في اتجاه تطويرها لتستمر في القيام بالواجب المنوط بها تجاه المرضى".
شارك هذا الخبر
الرئيس الإسرائيلي: يجب حلّ النزاع بين إسرائيل ولبنان من خلال مفاوضات مباشرة بين الدولتين
وزير خارجية إسرائيل: سنحترم وقف النار في لبنان طالما لم ينتهكه حزب الله
مخزومي: لا سيادة للبنان إلا بدولة واحدة وجيش واحد وقرار وطني واحد
وزير الخارجية الإسرائيلية: لا مطامع في لبنان لكننا لن ننسحب من المنطقة الآمنة ولن نعرّض سكاننا لهجمات حزب الله
قآني يهدد إسرائيل: ستنسحبون من لبنان مهزومين كما في عام 2000
طرابلسي يطالب بإلغاء المذكرة 36: قرار يهدد العام الدراسي وحقوق تلاميذ البروفيه
أمن الدولة يوقف مطلوباً يشتبه بتورطه في جريمة قتل في عكار
يسرق من داخل سيّارات بعد كسر زجاجها... فوقع بقبضة الأمن
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa