04/05/2021 03:42PM
استقبل رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس عبد الساتر، المنسق العام المركزي لشؤون المجتمع المدني - الهيئة الرئاسية في تيار المستقبل السيدة ميرفت النحاس، ترافقها مسؤولة راعوية المرأة في أبرشية صيدا المارونية الدكتور دعد قزي.
خلال الزيارة تمّ التطرق الى أوضاع أبناء الأبرشية، لا سيما بعد انفجار الرابع من آب وسبل الوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم على الصعد كافة.
المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام
شارك هذا الخبر
هل بات الانسحاب الإسرائيلي من لبنان رهن مفاوضات واشنطن؟
فانس: الأموال الإيرانية ستبقى مجمّدة إلى حين تسوية القضايا العالقة
التاريخ يُكتب في مونديال 2026..ميسي يصبح الهداف التاريخي لكأس العالم
تسجيل صوّتي إسرائيلي يحذّر قرى جنوبية من عودة النازحين أو دخول الغرباء
الجيش الإسرائيلي يكشف عقيدته الجديدة ويدعي محاصرة العشرات من عناصر الحزب بنفق في الجنوب
قاليباف: مطمئنون إلى أن القرارات التي اتخذت في سويسرا ستساهم في الوصول إلى النتيجة المرجوّة في لبنان ولن نتخلى عنه حتى يصل إلى نتيجة نهائية
بموجب ترخيص مؤقت.. واشنطن تسمح بإنتاج وبيع النفط الإيراني للولايات المتحدة
60 يوماً للانسحاب وبحث "الملحق الأمني".. تفاصيل هامة يكشفها مصدر دبلوماسي حول مسار الهدنة في الجنوب
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa