منسقية "المستقبل" في عكار تكرم الطاقم الطبي في مستشفى خلف الحبتور

18/05/2021 03:49PM

كرّم فريق المتابعة للقاحات ضد فيروس كورونا المستجد في منسقية تيار المستقبل - عكار، المقدمة من الرئيس المكلف سعد الحريري، الطاقم الطبي في مستشفى خلف الحبتور - حرار، لمناسبة يوم التمريض العالمي، في حضور منسق عام تيار المستقبل في عكار عبد الاله زكريا ورئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور ربيع الصمد والطاقم الطبي والتمريضي في المستشفى.

والقى زكريا كلمة شكر فيها الطاقم الطبي التمريضي، وقال: "لأنكم خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة المريض والمواطن العكاري في كل الأوقات، وخصوصًا في ازمة كورونا التي تعصف في جميع انحاء العالم، اليوم دورنا نحن ان نساندكم بالوقوف الى جانبكم ودعمكم للحصول على حقوقكم، وهذا التكريم هو اقل ما يمكن ان نقدمه لكم".

وشكر ادارة مستشفى خلف الحبتور وطاقمها الاداري والطبي والتمريضي على "تعاونهم الكامل مع فريق عمل المنسقية لانجاح عملية التلقيح للمواطنين في عكار". كما شكر الرئيس الحريري على "الاهتمام بمحافظة عكار بتخصيصها باللقاحات التي نقدمها الى اهلنا في جميع المناطق العكارية".

من جهته، توجه الدكتور الصمد بالشكر للرئيس الحريري "لتقديمه حزمة كبيرة من اللقاحات المجانية لاهالي عكار، خصوصًا في هذه الاوقات الاقتصادية والاجتماعية الصعبة". كما شكر منسقية عكار على "هذه اللفتة المميزة".


المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa