31/05/2021 09:56PM
تعرضت المواطنة بتول د. اثناء انتظارها خروج ابنها من مدرسة الدكتور نزيه البزري الرسمية في صيدا، لعملية سرقة هاتفها من داخل سيارتها.
وفي التفاصيل فإن شابين كانا يمشيان بجانب السيارة من نوع "هوندا CRV" حيث قام احدهما بإدخال يده من الشباك وسرقة الهاتف قبل ان يهرب مسرعا.
وتقدمت المواطنة بشكوى لدى مخفر صيدا القديمة لملاحقة السارقين وتوقيفهما حيث اظهرت كاميرات المراقبة احدهما وهو يركض هاربا بعد السرقة.
شارك هذا الخبر
وزارة الاتصالات: العمل على السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة شرقي بيروت
مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق الخردلي
عملية اغتيال ستقلب الأوراق! وجدي العريضي يفضح مفاجأة تنتظر الرئيس جوزاف عون في واشنطن!
الرئيس الإيراني: واشنطن هاجمتنا مرتين خلال التفاوض.. ولن نساوم على برنامجنا الباليستي
القناة 12 الإسرائيلية: نتنياهو يعقد غداً اجتماعاً أمنياً حول علاقة سوريا بلبنان
وفاة مسنّ في مستشفى الحريري.. وقوى الأمن تبحث عن عائلته
ترامب: المفتشون سيكونون على الأرض في إيران في الوقت المناسب
الرئيس الأميركي دونالد ترامب: إذا أرادت إيران المتاعب فلتسعى للسلاح النووي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa