التحدي بانتظار "الأسد".. اليكم أبراج اليوم

16/06/2021 10:13AM

برج الحمل

ترغب بشدة في المكوث في المنزل اليوم لإعادة ترتيبه وتنظيفه. قد تقوم بعملية تنظيف شاملة للمطبخ وإضافة بعض اللمسات المختلفة عليه. كما ستقوم أيضا بترتيب المكتبة وإضافة بعض الكتب الجديدة إلى مجموعتك. اطلب من باقي أفراد الأسرة أن يساعدوك.

برج الثور 

راقب المحيطين بك اليوم فربما يحاول بعضهم أن يبعدك عن أهدافك بسبب غيرته الشديدة. إذا كان وضعك المادي غير مستقر أو وضعك العاطفي متوتر نوعا ما وتشعر أن هناك شخصا ما يهددك دائما، عليك أن تبحث عن السبب فورا.

برج الجوزاء

قد لا تجلس في مكتبك كثيرا اليوم وقد تضطر إلى عقد العديد من الاجتماعات واللقاءات. قد تختلف وجهة نظرك مع الحبيب، ولكن لا تدع هذا الخلاف يتفاقم فاختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.

برج السرطان 

تمر اليوم بموقف غاية في الصعوبة فإما أن تقول الصدق وإما أن تكذب وتخفي الحقيقة. في بعض الظروف والأحوال، قد يكون هذا الأمر صعبا، خاصة إذا كنت تخشى أن تؤذي شعور شخص ما. تذكر أن الصدق منجاة وأن الكذب قد يؤدي إلى تفاقم الأمور.

برج الاسد

إرادتك القوية وإصرارك على النجاح يسهمان في تمكنك من رفع مستوى التحدي. اللقاء مع الشريك قد يكون مثمرا، ولا سيما بعد القطيعة التي نشأت بينكما بسبب قلة الثقة. قم بين الحين والآخر بتمارين رياضية للمعدة أو للكتفين.

برج العذراء 

إذا شعرت أنك متوتر وحذر جدا اليوم، لا تنزعج، فربما يكون هذا الخوف لصالحك. الخوف الزائد والتوتر عند القيام بأي شيء قد تكون نتيجته إيجابية لأنك ترغب أن تقدم أفضل ما لديك. تمهل قليلا عند اتخاذ أي قرار وخذ وقتك الكافي.

برج الميزان 

اليوم لا تبدو قادرا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرا للخلف. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تعرف النجاح مرة أخرى. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرا على صحتك، فابحث عن حل لهذا التوتر.

برج العقرب

يوم لا مثيل له للتعبير عن نفسك وعن أفكارك المبدعة. الفنون بكل أنواعها وأشكالها مهمة جدا بالنسبة لك. تشعر أنك لم تحس بالسعادة من قبل بالمقارنة بهذا اليوم. حاول أن تستغل هذه الفرصة وهذه الأجواء الجميلة في بعض الأنشطة الفنية كالرسم أو النحت.

برج القوس 

كن حذرا اليوم فبعض الأصدقاء قد يؤذونك. ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم ولن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقربين سلطتك؛ على أي حال، إذا كنت ليّنا، ستحصل على نتائج أفضل بكثير، أي أن القسوة المفرطة في التعامل مع الأمور لن تكون لصالحك لذا ابتعد عن التوتر وحافظ على هدوئك .

برج الجدي

تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، ولو كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة.

برج الدلو 

سوف تتمتع اليوم بالسكينة والصفاء الذهني اللذين طالما بحثت عنهما. سوف يطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملاؤك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج الحوت

تشعر أنك متحمس ونشيط جدا في فترة الصباح. تساعدك الظروف والأجواء اليوم على التعامل مع أي مشكلة وإنجاز أي مهمة صعبة. إذا كان لديك وقت فراغ اليوم عليك أن تستغله في مساعدة الآخرين. اهتم بنفسك أولا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa