21/06/2021 02:10PM
أفادت اللجنة المركزية للاعلام في "التيار الوطني الحر"، بأن "مشكلة النفايات تتفاقم في مناطق عدة وخصوصا كسروان والمتن، وذلك بسبب إقفال مكبّ برج حمود نتيجة لجوء أحد الأشخاص إلى إرسال مئات العمال السوريين من منطقة الرويسات إلى المكب لسحب المواد البلاستيكية والحديد، ما يعيق عملية جمع النفايات وتفريغها في المكب. رغم استمرار هذه العملية منذ عدة أسابيع، إلا أن القوى الامنية لم تتجاوب لإجراء اللازم ومنع العمال ومن وراءهم من الدخول إلى المكب، مع أن الأمر لا يتطلب أكثر من جهد بسيط".
كما سألت عن "سبب التقاعس المتمادي والمقصود في هذا الشأن"، مطالبةً "وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي بوضع يده على الموضوع، والقيام بما يلزم لأنه لا يجوز أن تملأ النفايات الشوارع نتيجة عدم ردع نافذين معروفي التوجه والانتماء، أو عدم بذل جهد بسيط لحل مشكلة بهذه الاهمية".
وشددت على أن "التيار ينتظر من المعنيين التحرك، منعا لتفاقم الأزمة أكثر فأكثر، وإضافتها إلى سلسلة الأزمات".
شارك هذا الخبر
اتفاق الإطار الثلاثي: فرصة نادرة للبنان وانتكاسة استراتيجية لـ الحزب
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
رويترز نقلا عن فوكس نيوز: الضربات الأميركية على أهداف إيرانية "مستمرة" الآن
بالفيديو: مناصرو حزب الله يقطعون طريق سليم سلام
المفتي قبلان عن الاتفاق بين لبنان واسرائيل: لن تمر هذه الصفقة الشنيعة مهما كلفت من أثمان
مخزومي: الاتفاق يشكل نقطة تحوّل تاريخية وفرصة قد لا تتكرر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa