نيللي كريم تستعد لعقد قرانها قريباً .. وهوية العريس "غامضة"

01/08/2021 12:31PM

بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام، أكدت النجمة نيللي كريم صحة الأنباء حول قرب إعلان زواجها، ورفضت تماما الكشف عن هوية العريس ورفضت الرد بالإيجاب أو النفي عن عودتها لخطيبها، ولكنها أكدت اقتصار مراسم الزواج على عقد القران داخل منزلها بحضور محدود للعائلتين، وعدم إقامة حفل زفاف.

وأكدت نيللي كريم في تصريحات صحفية: بالفعل أعيش قصة حب حاليًا وسأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور الأهل وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني جديد وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل الشهر القادم.

يذكر أن نيللي كريم أعلنت خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام في شهر يونيو من العام الماضي، وقالت أنها ستقيم حفل زفاف بمشاركة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ونفت وقتها ما تردد عن إتمام الزواج سرا، وطلبت من جمهورها عدم الخوض في حياتها الخاصة ووعدتهم بإعلان التفاصيل أولا بأول.

وفي شهر مارس الماضي أعلنت نيللي كريم فسخ خطوبتها دون إبداء أسباب، وأشارت مصادر مقربة منها إلى أن نيللي كريم واجهت متاعب مع أولادها من أجل إقناعهم بزيجتها الثالثة، خاصة الأبناء من زوجها الأول، الذين أعلنوا رفضهم التام لزواج والدتهم مجددا.

وخرجت بعدها نيللي كريم بتصريح صادم قالت فيه: أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي"، وأضافت أثناء مشاركتها في برنامج "السيرة" من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني: أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي.

وسبق لنيللي كريم الزواج مرتين الأولى بعمر 17 عاما ودون موافقة أهلها وأنجبت ولدين هما كريم ويوسف، والثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة وتم الطلاق عام 2015.

المصدر : سيدتي

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa