بالفيديو...ماجدة الرومي تفقد وعيها على المسرح

23/09/2021 09:16AM

عاودت الفنّانة اللبنانية ماجدة الرومي الصعود إلى مسرح مهرجان "جرش للثقافة والفنون"، واستكمال حفل الافتتاح، بعد دقائق من تعرضها لإغماء أفقدها التوازن.

ونشرت وسائل إعلام أردنية عبر حساباتها في تويتر، مقاطع فيديو للحظة إصابة ماجدة بإغماءة، بسبب تعرضها لـ"هبوط في ضغط الدم"، وعودتها لاستكمال الحفل في غضون دقائق، وسط تصفيق حار من الجمهور.

وأحيت الفنّانة اللبنانية ماجدة الرومي أولى حفلات مهرجان "جرش للثقافة والفنون" الموسيقية، على المدرج الجنوبي الأثري، وشاركت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك فيديوهات بث مباشر من الحفل، ولحظات قبل انطلاقه.

ويقام المهرجان، خلال الفترة الممتدة بين 22 أيلول/ سبتمبر، 2 تشرين الأوّل/ أكتوبر المقبل، بعد توقفه منذ 2019، بسبب جائحة كورونا.

وحددت الجهات المنظمة للمهرجان أنه لن تتجاوز نسبة الإشغال في المدرجات والقاعات التي تشهد الحفلات الفنية، والفعاليات الثقافية الـ 50%.

ولن يُسمح بالدخول إلا لمن تلقوا جرعتين من اللقاح ضد فيروس كوفيد 19، و"من تلقى جرعة واحدة ولم يمض على تلقيها أكثر من 21 يومًا، ولم يتخلف عن موعد الجرعة الثانية".

ويشارك أيضاً في الفعاليات الموسيقية لمهرجان جرش، نخبة من نجوم الغناء العربي، هم: جورج وسوف وحسين الديك من سوريا، ونجوى كرم من لبنان، وسيف نبيل من العراق، وعمر العبدللات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين.

إضافة إلى نحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية. كما يشمل البرنامج الثقافي للمهرجان مؤتمر نقدي للرواية العربية، وأمسيات شعرية، وقصصية متنوعة، بمشاركة أدباء وشعراء من الأردن، والعالم العربي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك