أغاني وحفلات محمد حماقي في لعبة "Fortnite"

30/09/2021 08:57AM

في تجربة جديدة أكثر إبداعاً وتطوراً لجلب فئات جماهيرية جديدة تضاف إلى ملايين المتابعين له حول العالم، وقع الاختيار على الميغا ستار محمد حماقي كأول فنان عربي تُعرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم، داخل لعبة "فورتي نايت"  Fortniteالشهيرة عالمياً.

ومن المقرر أن يُعرض حفل حماقي داخل قائمة Soundwave بـ "فورتي نايت" لمدة 48 ساعة يوم الجمعة 1 أكتوبر في تمام الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي (8 مساءً بمصر). 

ويفتتح حماقي تجربته الغنائية العالمية بقائمة Soundwave بأغنيته الجديدة "ليلة العمر" التي من المقرر الترويج لها على نطاق واسع من قبل Sony Music Middle East، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى. 

ومن المقرر إعادة العرض التفاعلي لحماقي بدون توقف لمدة 48 ساعة على "فورتي نايت" لتمكين أي شخص من القفز مع أصدقائه طوال عطلة نهاية الأسبوع. 

وللانضمام للحفل، يمكن للمعجبين الدخول إلى قائمة التشغيل داخل اللعبة بعنوان "HAMAKI’S MUSICAL SHOW".

ومن المقرر إطلاق ألبوم "يا فاتني" بالكامل يوم ٦ أكتوبر المقبل بناءً على بوست كتبه حماقي على صفحته الرسمية بـ"فايسبوك" وسيكون متاحاً على جميع منصات الموسيقى الرقمية العالمية والإقليمية. 

تجربة حماقي مع Fortnite تجمع بين أفضل ما في الموسيقى والألعاب لخلق أسواق لفئات جماهيرية جديدة تواكب التطور العصري للتكنولوجيا.

ويُعدّ حماقي أول فنان عربي على الإطلاق يقدّم عروضه في "فورتي نايت" التي يتشوق لها عدد كبير من متابعيه حول العالم.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa