21/11/2021 11:27AM
شارك الإعلامي في قناة الـ LBCI يزبك وهبة في برنامج "في MALE"مع الإعلاميّة كارلا حداد ضمن حلقة خاصة عن الاستقلال.
وتحدّث يزبك عن الجيش وقال: "الجيش بعدو حامي الاستقلال وقادر يكون أقوى كمان. لا شكّ انو لازم سلاح الجيش يكون وحدو السلاح الشرعي بالبلد ووحدو حامي كل حدود لبنان".
وأدّى يزبك أغنية "تسلم يا عسكر لبنان" بصوته، كما فاجأ المشاهدين بموهبة خفيّة وهي تقليد صوت آلة موسيقيّة على اللحن عينه.
شارك هذا الخبر
البيت الأبيض: ترامب لن يوقّع اتفاقًا مع إيران لا يخدم مصالحنا
تعليمات جديدة تحدّ من العمليات الإسرائيلية في الجنوب
رياشي في بعبدا موفدًا من جعجع والتطورات على الطاولة
اتصال لبناني سعودي لتعزيز التعاون الزراعي مع إعادة فتح السوق أمام المنتجات اللبنانية
إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية والاتفاق على إطار تفاوضي جديد
الخوري: من المستحيل أن نقبل بأن يكون لبنان بندًا في مناورات طهران
توقيف سارق في كفرعبيدا
النفط يواصل التراجع وسط ترقب عودة التدفقات عبر مضيق هرمز
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa