إقفال الدوائر العقارية في النبطية.. ما القصة؟

22/11/2021 06:06PM

أصدر محافظ النبطية بالتكليف الدكتور حسن فقيه، قرارا قضى بإقفال الدوائر العقارية في النبطية لمدة اسبوع إعتبارا من صباح غد الثلاثاء ولغاية صباح الاثنين المقبل في 30 الحالي، وذلك إثر إصابة 4 موظفين بفيروس كورونا.

وطلب فقيه من الجهات المعنية إجراء عملية تعقيم لكافة المكاتب في الدوائر العقارية.

 

إشارة الى أنها المرة الثانية التي تقفل فيها الدوائر العقارية في النبطية أبوابها خلال شهرين، بسبب إصابة موظفين بكورونا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa