30/11/2021 08:26PM
أعلن "اللقاء الديمقراطي" في بيان، أنه "بتكليف من رئيس اللقاء النائب تيمور جنبلاط، التقى النواب: أكرم شهيب، وائل أبو فاعور، الدكتور بلال عبدالله، ومفوض الحكومة في مجلس الانماء والأعمار الدكتور وليد صافي، ورئيس مصلحة المعامل المائية في مؤسسة كهرباء لبنان المهندس فادي أبو خزام، رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لبحث أزمة مطمر الناعمة ومشكلة الكهرباء في المنطقة. وقد أعطى ميقاتي تعليماته لمجلس الانماء والاعمار بتجديد عقد الصيانة، وتلزيم تشغيل المعمل، حرصا على السلامة العامة في المنطقة. كما أعطى توجيهاته لمؤسسة كهرباء لبنان بالتقيد بالمرسوم الذي يرعى تغذية الطاقة في المنطقة، والعدالة في التوزيع".
شارك هذا الخبر
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
ريفي لرئيسي الجمهورية والحكومة: لا تُضعفوا الحاضنة الشعبية لمشروع استعادة الدولة
الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية من السفارة اللبنانية في الكويت
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa