بالفيديو: فيروس قاتل جديد سيصيب البشرية.. هذا ما توقعته العرافة بابا فانغا للعام 2022

31/12/2021 03:55PM

بدأنا بِعَد الساعات الأخيرة في العام 2021. بحلوه ومرّه مرّ هذا العام، مرّ ثقيلاً على البعض وخفيفا على البعض الآخر، بغض النظر عن كل هذا، لا يمكن أن يمرّ من دون أن يسأل الجميع ما الذي يخفيه العام الجديد؟ وماذا يحمل لنا العام 2022 في جعبته من أسرار وخفايا؟

 الاسم العالمي الأبرز الذي يطرأ على بال الجميع ومن دون أي منازع هو العرافة البلغارية بابا فانغا، فتنبؤات السيدة العمياء، التي توفيت في العام 1996 بعد تعرضها بسرطان الثدي،  حدثت بنسبة كبيرة ما أثار ذهول الجميع، وحتى أكبر الرؤساء. فما الذي توقعته العرافة للعام 2022؟

بحسب ما تم تناقله عن توقعاتها للعام الجديد، تنبأت بابا فانغا بأن العلماء سيكتشفون فيروسا جديدا قاتلاً في الأنهار الجليدية بالجزء الغربي من روسيا وتحديدا في منطقة سيبيريا، فبسبب الاحتباس الحراري سينتشر الفيروس في الأرض ويشكل تهديدا خطيرا للبشرية بعدما كان مجمداً.

الفيروس القاتل الجديد ليس كل شيء، فبعض الأماكن في الأرض سيصبح العيش فيها مستحيل بسبب الكوارث الطبيعية التي ستضربها كالاعاصير والحرائق والفياضانات والزلازل.

في التفاصيل، ستتعرض الولايات المتحدة الأمريكية لدوامة من الجليد المرعب، كما ستتعرض الدول الاسكندنافية لارتفاع شديد في درجات الحرارة، والقارة أوروبية ستتأثر هذا العام بشدة بسبب الفيضانات، مؤكدة أن أستراليا سوف تشهد في 2022 لموجات مستمرة من الحرائق. هذا وتوقعت العرافة العمياء انتشار الجراد في العالم، وستواجه البشرية الفقر والجوع والاجفاف.

وإن تساءلتم إن صدقت توقعاتها للعام 2021؟ فيمكننا القول أن انتشار فيروس كورونا في العامين 2020 و2021 هما خير دليل على صدق توقعاتها، مع العلم أن بعض التوقعات لم تحصل كالعثور على علاج لمرض السرطان.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa