أبراج اليوم!

14/01/2022 08:53AM

برج الحمل 

يوم مناسب للتشاور وعقد الصفقات والمشاركة في مختلف الأنشطة، وقد تعرض عليك فرص مميزة. تشعر بالارتباك كلما حاول الشريك مصارحتك بموضوع يتعلق بكما فحاول أن تكون جريئا. لا تكن من المستهترين بكل شيء في الحياة.

برج الثور 

ربما تشعر أنك تمر بأزمة نفسية نتيجة تعرضك لبعض المشاكل في الفترة الماضية. بعض هذه المشاعر كالتوتر والضغط بسبب الصراع بين الماضي والحاضر. ربما يكون عليك اليوم أن تحدد مصيرك ومستقبلك. ما تشعر به قد يظهر على وجهك فلا تندهش إذا سألك الجميع عن حالتك النفسية.

برج الجوزاء 

الوقت مناسب جدا لتنفيذ الخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو جني ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك. ستتمكن اليوم من تسوية كل ما كان يعيق انسجامك مع الحبيب. أنت أكثر الأشخاص الذين يهتمون بصحتهم، لذا حاول أن تجعل الآخرين يتمثلون بك.

برج السرطان 

امنح عملك الوقت الذي يستحقه وكن جادا في تنفيذه ولا تستخف به حتى لا تخسره، أما الحب الذي تشعر به تجاه الحبيب فيريحك ويدخل الأمان إلى قلبك وعقلك. لا تكن عدائيا في طريقة تعاملك مع أحد أفراد العائلة، قد يؤدي ذلك إلى شجار بينكما. علاقتك اليوم بالأصدقاء والزملاء تبدو على ما يرام.

برج الاسد 

تتقدم في مهامك وتزدهر مصالحك لأنك تعتمد الروية والتأني في كل خطواتك العملية. تمضي أوقاتا جميلة مع الشريك وتستمع إلى نصائحه وإرشاداته الواقعية والمثمرة. لا تدع مشاكل الغير تشغل بالك كثيرا، فكر بنفسك وبأمورك الخاصة العالقة.

برج العذراء

على الرغم من أنك تميل للتخفيف عن الآخرين ومرعاة مشاعرهم دائما، إلا أنك اليوم ستتميز بمعرفة رغبات وأمنيات من حولك دون أن يخبروك بها بطريقة مباشرة. تدور في دهنك بعض الأفكار الروحانية والعاطفية والنفسية. لديك أحلام كثيرة فحاول أن تدونها بالكامل الآن لأنك ستكون بحاجة لتذكرها فيما بعد.

برج الميزان

الحب والرومانسية هما أهم شيء في حياتك اليوم وربما يحتلان المقام الأول. تشعر بالحب والدفء تجاه من حولك. ربما ينجذب إليك الشريك بسبب مشاعرك الرقيقة. الأطفال ربما يكونون أيضا مصدر من مصادر السعادة والرضا.

برج العقرب 

لديك رغبة اليوم في إعادة ترتيب المنزل وتغيير ديكوراته سواء بمشاركة باقي أفراد الأسرة أو بمفردك. عليك أن تفكر جيدا قبل اتخاذ هذه الخطوة فربما يكون يوما محبطا. لا ننكر أنك بالفعل لديك خطط وأفكار جيدة ومحددة ولكن قد لا تجد مقومات تساعدك على تنفيذ هذه الخطوات.

برج القوس 

قد يفاجئك أحد الزملاء بتقديم المساعدة إليك في أمر حساس، وهذا سيكون محل تقدير بشكل كبير.عليك أن تكون أكثر تسامحا مع الشريك، وخصوصا أنّ تاريخك معه يشهد على تضحياته السابقة تجاهك. عامل الناس كما تحب أن يعاملوك.

برج الجدي

تتحلى بالقوة اليوم فلديك القدرة على مواجهة الكل وكافة التحديات. قدم المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب. تمر بيوم هادئ بعد عناء فترة صعبة من الضغوط. كلماتك تؤثر في الحبيب وتقربه منك أكثر.

برج الدلو 

توقع اليوم أن يزورك بعض الأصدقاء أو الأقارب في منزلك. كنت تتطلع لرؤية هؤلاء الأشخاص ولذلك ستشعر بالسعادة عندما يحلون ضيوفا عليك اليوم. ربما تصاب بالإحباط نوعا ما بسبب عدم القدرة على التواصل وإرسال الرسائل وتأجيل بعض المواعيد.

برج الحوت

قد يكون اليوم مملا وربما تسمع بعض الأخبار التي تصدمك. ربما تتفاجأ اليوم بزيارة أحد الأشخاص إليك في منزلك. سيتعاون معك هذا الشخص في إنجاز مهام عملك. ستطرأ بعض التغييرات على حياتك اليوم فحاول أن تستمتع وتغير دائما حياتك للأفضل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك