03/03/2022 07:40PM
صدر عن الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الادارة العامة البيان التالي: "عطفا على التعميم رقم 4/2022 والمرسوم 8838 تاريخ 22/2/2022 المتعلقين بمنح موظفي القطاع العام مساعدة اجتماعية، وعطفا على بياناتنا السابقة ومطالبنا الواضحة التي لم تقاربها الحكومة بحلول لا من حيث بدل النقل ولا تصحيح الراتب، وبما ان المساعدة الاجتماعية التي تكرمت الحكومة بها علينا، والتي لم تكن هي غايتنا ومطلبنا، باتت مشروطة بحضور يومي غير آبهة بارتفاع اسعار المحروقات.
وتجاه التعنت واللامبالاة في التعاطي مع الادارة العامة والكيل بمكيالين بين اسلاك ومؤسسات القطاع العام، تعلن الرابطة رفضها المطلق لهذه المساعدة واستمرارها بالاضراب المعلن في البيان السابق وتطلب من الموظفين:
1- الحضور يوما واحدا كل اسبوع الى العمل.
2- تنفيذ اعتصام مركزي في باحة رياض الصلح يوم الثلاثاء في 8 آذار الساعة 10 صباحا".
شارك هذا الخبر
وزير الدّفاع الإسرائيليّ: لن ننسحب من لبنان حتّى لو طلبت أميركا ذلك
الاتصالات تعمل على معالجة ذيول الحريق والحاج يأسف للتلوث
الحجار يشدد على إجراءات حازمة لضبط مخالفات الدراجات النارية في بيروت
الصادق من بروكسل: دعم الدولة والجيش وحصر السلاح أساس استقرار لبنان
عُمان تُبقي مضيق هرمز مفتوحًا بلا رسوم وتخصص مساراتٍ موقتة للسفن
البزري: اقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية
طقس مستقر مع رياح ناشطة
رجّي من عمّان: نتمسك بالدولة وندعو اللبنانيين المنتشرين إلى زيارة وطنهم
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa