24/06/2026 12:36PM
كتب النائب الدكتور عبد الرحمن البزري عبر حسابه على منصة "أكس" مركز معالجة النفايات مرفق ذو منفعة عامة، وإقفاله جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها.
الخلافات المالية والإدارية تحل بين البلدية واتحاد البلديات والقضاء ووزارتا المالية والبيئة.
تراكم النفايات في الشوارع خط أحمر ولن نسمح بتكراره.
شارك هذا الخبر
بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا... فما السبب؟
عدد كبير لحوادث السير خلال 24 ساعة... وجرحى!
كارثة في فنزويلا: 920 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود بعد زلزالين مدمرين
بعد اتفاق الإطار... ما الخطوة المقبلة؟
بين فانس وروبيو.. لماذا تتباين المواقف بشأن إيران وإسرائيل؟
ردًا على استهداف سفينة تجارية... واشنطن تشن غارات على مواقع إيرانية
لبنان يرحّب بإعلان أوروبي حول تحالف دولي يخلف «يونيفيل»
اتفاق الإطار الثلاثي: فرصة نادرة للبنان وانتكاسة استراتيجية لـ الحزب
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa