مخزومي: لن أصوّت لـ "برّي"

12/05/2022 10:53PM

أكّد المرشح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية النائب فؤاد مخزومي أنّ "لدى اللبناني خيار التغيير وإما نستعيد لبنان القانون والعدالة أو نبقى على النظام السائد من خلال حماية المافيا".

وقال في حديث الى "صار الوقت" عبر mtv: "لدينا 11 مرشحاً على اللائحة من رحم الثورة وهم ناجحون في أعمالهم ولديهم الخبرة الكاملة قبل الدخول في المعترك السياسي وفي 15 أيار أهالي بيروت سيقررون مصيرهم".

وأضاف: "قدمت لنا الحكومة مشروع "كابيتال كونترول" يلغي قانون النقد والتسليف ويضرب النظام المصرفي ومن له مصلحة بذلك هو حزب الله"، معتبراً أننا "لا نستطيع إعفاء حاكم مصرف لبنان من المسؤولية والسياسيون هم أول المسؤولين ورياض سلامة كان الأداة التنفيذية والشيعة أهلنا ولكن حزب الله يأخذ لبنان إلى مكان أنا أرفضه".

وتابع: "أنا على تواصل مع القوى التغييرية كلها وأتوقع أن يكون لدينا في المجلس الثلث + 1 ونعمة افرام لديه المقومات والكفاءات ليكون رئيساً للجمهورية".

وقال مخزومي: "إذا خُيّرت بين مساعدة الناس أو المقعد النيابي عمرا ما تكون نيابة".

واعتبر انّ "طريقة إدارة المجلس النيابي من قبل رئيسه نبيه برّي لا تريحني لذلك لن أصوّت له".

وتوجّه مخزومي إلى "البيروتيين"، قائلاً: "الخيار لكم نستطيع أن ننجح أو أن نكمل في نفس المنظومة ولسنا من منظومة الفساد وساعدونا للوصول والتغيير وفي حال وصلنا سنمثلكم في المجلس وسنفعل المستحيل وسنصرّ على سحب سلاح حزب الله لإعادة بيروت كما كانت عليه".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك