02/06/2022 08:43PM
إلتقى عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب أكرم شهيّب برفقة فادي بو خزام، وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال يوسف خليل لمتابعة موضوع ملف معمل مطمر الناعمة، بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تشغيل المعمل ووضعه في الخدمة من جديد، لما له من أثر إيجابي على انتاج الكهرباء من ناحية الوفر المالي الذي يشكله على المالية العامة، ومن ناحية أخرى لرفع الضرر البيئي عن القرى المحيطة بالمعمل نتيجة للغازات (غاز الميثان) التي تنبعث منه بشكل متواصل.
شارك هذا الخبر
الدفاع المدني يواصل محاصرة حريق الدكوانة.. وإصابة عنصرين خلال العمليات
خلال إستقباله وزير الخارجية الهولندي.. عون يؤكد التمسك بخيار التفاوض لتحقيق السلام الدائم
ترامب: إيران ليست في وضع يسمح لها بالتفاوض.. وأموالها المجمدة ستذهب للمزارعين الأميركيين
رئاسة الجمهورية: عون أكد أن وقف إطلاق النار يبقى الهدف الأول والأكثر إلحاحًا للبنان
وزارة الاتصالات: العمل على السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة شرقي بيروت
مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق الخردلي
عملية اغتيال ستقلب الأوراق! وجدي العريضي يفضح مفاجأة تنتظر الرئيس جوزاف عون في واشنطن!
الرئيس الإيراني: واشنطن هاجمتنا مرتين خلال التفاوض.. ولن نساوم على برنامجنا الباليستي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa