16/06/2022 10:32PM
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" بالعثور على قنبلة عنقودية على جانب الطريق العام في وادي السلوقي في الحقل الواقع بين قريتي مجدل سلم وطلوسة، حيث حضر فريق من جمعية اجيال السلام لنزع الالغام و عمل على تفجيرها.
وفي هذا السياق، جدد اتحاد بلديات جبل عامل التذكير بأن بعض المناطق في المحمية "ما زال يحتوي الكثير من الألغام والقنابل العنقودية وخصوصاً في المناطق البعيدة عن الطرق، وبالتالي يمنع الاقتراب منها حفاظا على سلامة الجميع".
شارك هذا الخبر
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
رويترز نقلا عن فوكس نيوز: الضربات الأميركية على أهداف إيرانية "مستمرة" الآن
بالفيديو: مناصرو حزب الله يقطعون طريق سليم سلام
المفتي قبلان عن الاتفاق بين لبنان واسرائيل: لن تمر هذه الصفقة الشنيعة مهما كلفت من أثمان
مخزومي: الاتفاق يشكل نقطة تحوّل تاريخية وفرصة قد لا تتكرر
بعد توقيع اتفاق الإطار... واشنطن ستخصص 100 مليون دولار مساعدة إنسانية للبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa