21/06/2022 04:23PM
طلب محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر من بلدية بعلبك "إقفال مكب النفايات في محلة الكيال في بعلبك، نظراً للأضرار البيئية والصحية التي يشكلها المكب على محيطه وعلى المدينة، بعد تلقيه العديد من الاتصالات والمراجعات بما يخص إحراق النفايات في مكب الكيال، وما ينتج منه من دخان يضر بالسكان المقيمين في الجوار".
وطلب خضر من البلدية "معالجة موضوع النفايات في معمل الفرز وفق الأصول البيئية، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الضرر الصحي والبيئي".
شارك هذا الخبر
رسالة وداع إيرانية من ملعب سو.في: جئنا بفخر ونغادر بكرامة
محفوض: من يجعل لبنان ورقة في يد الخارج لا يملك حق تقديم نفسه حاميًا
محادثات إيران وأميركا: نقاش مقتضب عن النووي
نداء لإنقاذ لبنان
طقس صيفي رطب وتحذير من ارتفاع موج البحر
جعجع لفانس: دعم الدولة وحصر السلاح بيدها أكبر مساهمة لحماية لبنان ومسيحييه
من "فتح لاند" الى "إيران لاند"
عون: لا أحد يفاوض عن لبنان ونرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa