26/06/2022 06:41PM
غرد النائب إيهاب مطر عبر "تويتر": "كأن قدر مدينة طرابلس أن تنام على مصيبة وتصحو على مصيبة. اليوم في ضهر المغر، في القبة، انهيار مبنى من 3 طبقات. نتابع رفع الأنقاض ونأمل الا يكون هناك ضحايا من أهلنا. عقود من الإهمال والاجحاف متراكمة بحق مدينتنا من شأنها أن تهد كل الأساسات. وما عاد ينفع السؤال: اين الدولة؟".
شارك هذا الخبر
مياه الجنوب: انخفاض التغذية في صيدا بسبب اعمال الصيانة
الرئيس عون يتلقى اتصالًا هامًا من فانس وكوشنير ورئيس وزراء قطر
الرئيس الإسرائيلي: يجب حلّ النزاع بين إسرائيل ولبنان من خلال مفاوضات مباشرة بين الدولتين
وزير خارجية إسرائيل: سنحترم وقف النار في لبنان طالما لم ينتهكه حزب الله
مخزومي: لا سيادة للبنان إلا بدولة واحدة وجيش واحد وقرار وطني واحد
وزير الخارجية الإسرائيلية: لا مطامع في لبنان لكننا لن ننسحب من المنطقة الآمنة ولن نعرّض سكاننا لهجمات حزب الله
قآني يهدد إسرائيل: ستنسحبون من لبنان مهزومين كما في عام 2000
طرابلسي يطالب بإلغاء المذكرة 36: قرار يهدد العام الدراسي وحقوق تلاميذ البروفيه
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa