28/06/2022 08:58AM
أكد عضو الهيئة الإدارية في رابطة موظفي القطاع العام إبراهيم نحّال الإستمرار بالإضراب منذ أسبوعين حتى تحقيق المطالب، وأبرزها تصحيح الرواتب والأجور وبدل النقل ودعم الصناديق الضامنة كما الجامعة اللبنانية والمدارس الرسمية والمستشفى الحكومي.
وقال نحّال لـ"صوت لبنان": "الخطوات اللاحقة هي اعتصامات أوسع وتحرّك مركزي في بيروت وسنشكّل أكبر تحالف متضامن من المتضرّرين كوحدة ضغط لأنّ انهيار القطاع العام يؤدّي الى انهيار لبنان".
وأضاف: "معركتنا تكمن في بناء دولة قويّة متكاملة تخدم المواطن والموظف في آن معاً".
شارك هذا الخبر
هل ستُرفع تعرفة الكهرباء؟... الطاقة توضح!
وزير الدفاع الإسرائيلي: إذا هاجمتنا إيران فستكون قد ارتكبت أكبر خطأ في تاريخها
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا وتكسر الأرقام القياسية
ريفي: للتراجع عن الضرائب والرسوم الجديدة
سلاح حزب الله بوابة لنيران الحروب في لبنان.. وتعزيز مؤسسات الدولة هو الحل
بن غفير يدعو إلى إنهاء وقف إطلاق النار في لبنان وقصف مئات الأهداف
قيومجيان لقاسم: عد إلى صوابك
السيد في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: المواجهة تبدأ بالوقاية والعلاج
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa