أغاني إليسا المصريّة مفاجأة لجمهورها

04/08/2022 07:55AM

لم يُعرف حتى الساعة مصير الألبوم الكامل للنجمة إليسا التي كانت قد أصدرت منه أغنيتين حتى اليوم، وكان متوقعاً أن يصدر بداية الشهر الماضي. لكنّ إليسا ارتأت أن تصدر أغاني عملها الجديد بطريقة متقطعة بعدما حقق الديو الذي جمعها مع المغربي سعد لمجرد أكثر من 200 مليون مستمع على محمّل يوتيوب.

كانت إليسا قد أحيت يوم الأحد الماضي حفلاً تكلل بالنجاح في كازينو لبنان ضمن حفلة استثنائية نظمتها شركة "تويو تو سي" التي يملكها مدير أعمالها أمين أبي ياغي. وكما تناولت نواعم من قبل، فإن أبي ياغي عاد إلى إدارة أعمال إليسا بعد إشكال بسيط حُلّ بين الطرفين وتدخّل بعض المصلحين، وكان أبي ياغي حاضراً سعيداً في حفل الكازينو الأخير إلى جانب المغني والملحن زياد برجي الذي كان له فقرة خلال الحفل نفسه.

بحسب معلومات خاصة، تصدر إليسا أغانيٍ جديدة من ألبومها منتصف آب/أغسطس الحالي، ومن المرجح أنها تجهّز لتصوير بعض الأغاني على طريقة "الكليب" مع المخرجة أنجي جمّال، وتؤكد معلومات خاصة أن أغاني النجمة إليسا المصرية تشكل مفاجأة لجمهورها الذي يطالبها دائماً بإصدار جديد، فيما تؤكد أن تروّي إليسا في إصدار أي جديد هو بسبب مرور ذكرى انفجار مرفأ بيروت الخميس، وهو يشكّل ذكرى أليمة لإليسا ولكلّ اللبنانيين.

 

 



المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك